استقبالكم بالورود كل من يزور مدونتنا

استقبالكم بالورود كل من يزور مدونتنا
استقبالكم بالورود كل من يزور مدونتنا

السبت، 20 سبتمبر 2014

طبيبة تنصح النساء بالنوم عاريات لتفادي هذا المرض


طبيبة تنصح النساء بالنوم عاريات لمنع انتشار البكتريا بالمهبل


لا طالما اشتكت النساء من الآلام الناتجة عن الملابس الداخلية، فكلما أخذت شكل الجسم دون أن تكون واسعة بشكل زائد أو ضيقة، كلما بدا جسمك بمظهر أفضل، وأحست المرأة براحة أكبر خصوصا في فترة النوم.
وتنصح الطبيبة المتخصصة في أمراض النساء “أليسا دفيك” النساء بضرورة التخلي عن ملابسهن الداخلية أثناء النوم، لأن لذلك فوائد صحية كثيرة.
وأضافت الطبيبة، في تصريح لها على موقع “فوكوس” الألماني، إن الملابس الداخلية الضيقة يمكن أن تتسبب للنساء بالتهابات في المهبل.
وحسب الطبيبة فإن “هذه الملابس الداخلية لا تسمح بالتهوية الجيدة للجهاز التناسلي للمرأة”. بالإضافة إلى ذلك فإن نسبة الدفء والبلل في مهبل المرأة تزيد بارتداء الملابس الداخلية، وهو ما يجعل المنطقة التناسلية مرتعا للبكتيريا.
وتقول الطبية الألمانية “ان مريضاتها اعتبرن الأمر نوعا من الجنون، كما اعتقدن أن ذلك أمر غير نظيف”، ولكن الحقيقية عكس ذلك. وتنصح الطبيبة النساء اللواتي لا يستطعن النوم عاريات بأن يرتدين لباسا داخليا من القطن.
وحسب دراسة أجراها صناع النسيج القطني في أمريكا العام الماضي ، فإن 15 بالمائة من النساء تحت الثلاثين ينمن في الليل عاريات، كما أن 25بالمائة من النساء فوق 53 عاما ينمن عاريات أيضا. وأظهرت الدراسة أيضا أن ربع الرجال يفضلون كذلك النوم وهم عراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق